Admin Admin
عدد المساهمات : 688 تاريخ التسجيل : 06/09/2011
| موضوع: اسم الجلالة الله يحقق معادلة المستحيل ... 4-7=1 السبت مايو 05, 2012 5:34 pm | |
| اسم الجلالة الله يحقق معادلة المستحيل ... 4-7=1 بالله عليكم كملوا للاخر
بـــــــــس عايزين شوية تركيز
معادلة المستحيل 4 ــ 7 = 1
إسم الجلالة الله يحقق معادلة المستحيل.......!!!!
نعم ضد المنطق الرياضي.....!!!
كيف نطرح الأكبر من الأصغر.....؟
كيف نطرح سبعة من أربعة....؟
سؤال مستفز......يعجز عن حله كل علماء العالم , بما فيهم اينشتاين لو كان بيننا اليوم.
مصري بفضل الله يكشف هذا اللغز لاول مرة في العالم....!!!
عبر تلك السطور من فضل الله .
اقرأ معي :
4 ـــ 7 = 1
الله
هذا الإسم الجليل الذي تهوى إليه القلوب والأفئدة , وتتطلع إليه الآلباب والعقول , وتسبح به الخلائق بآسرها
طوعاً وكرهاً , وهو الواحد المعبود , والأحد رب الوجود , هو الاول ولاشئ قبله والآخر ولا شئ بعده ,
تفرّد بالوحدانية ذاتاً وصفاتاً , قبل الآزل وبعد الأبد .
(( الله ))
هو الإسم الوحيد في اللغة العربية الذي يقبل أداة النداء (( يا )) مع أداة التعريف (( ال )) الذاتية في حروفه
لآن أداة النداء تُكسب الإسم النكرة صيغة التعريف .
وهو المُنادى المعرف بأداة النداء (( يا )) لانه الباقي الذي يستقبل كل نداء ودعاء
تكرر هذا الإسم الجليل 2697 مرة في القرآن الكريم , وهو أكثر آسماء الله الحسنى
تكراراً في القرآن الكريم
ومن لطائف هذا الإسم الجليل
إنه يتكون من جزئين (( ال )) وهي آداة تعريف تدخل على الإسم النكرة فتكسبه
صفة التعريف فيصبح معرفاً
والجزء الثاني (( له )) وهي تُعني صفة الملك لله
وجميع المخلوقات في الوجود حينما تولد في كف القدر فهي تكتسب صفة التعريف من (( ال )) وتُملك لله
(( له )) والحياة بآسرها رحلة بين إكتساب التعريف من (( ال )) وإنتساب الآشياء لخالقها الله (( له ))
(( الله ومعادلة المستحيل ))
يتوافق المنطق الرياضي بحذف كمية أقل من أكثر منها ولكن العكس لا....!!!
على سبيل المثال يمكن أن نقول 4 ــ 3 = 1
ولكن هل يمكن أن نقول 4 ــ 7 = 1
لا هذا ضد المنطق الرياضي لأن 4 أقل من 7
والإسم الوحيد في كل لغات العالم الذي يحقق تلك المعادلة هو
(( الله ))
في القرآن الكريم
هذا الإسم من عجائبه أنه كلما أسقطت منه حرفاً دلت باقي الحروف على معناه إنه المقصود والمطلوب
فالحروف الباقية اسم من أسماء الله مثلاً (كتب) فعل ماضٍ احذف الكاف (تب) تغير المعني كاملاً
, (سقط) فعل ماض احذف السين (قط) تغير المعنى , أما لفظ
الجلالة (( الله )) كلما حذفت منه حرفاً دلت الحروف الباقية على معناه كيف .....؟
1 ) ذُكر اسم الجلالة (( الله )) في القرآن بهذة الصورة في مواقع عديدة منها (( بسم الله الرحمن الرحيم ))
أول آيات الفاتحة
ولو حذفنا حرف الألف الاول كانت الصورة
2 ) (( لله )) أعطى نفس المعنى كما جاء في النص الشريف (( ٱلْحَمْدُ للَّهِ رَبِّ ٱلْعَالَمِينَ ))
3 ) وإذا حذفنا اللام الأولى كانت الصورة (( إله )) أعطى نفس المعنى كما جاء في النص الكريم
(( وَإِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ ٱلرَّحْمَـٰنُ ٱلرَّحِيمُ )) البقرة 163
4 ) وإذا حذفنا الألف واللام الأولى تبقى (( له )) أعطت نفس المعنى في قوله تعالى
(( ٱللَّهُ لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ ٱلْحَيُّ ٱلْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَمَا فِي ٱلأَرْضِ مَن ذَا ٱلَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ
بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ
حِفْظُهُمَا وَهُوَ ٱلْعَلِيُّ ٱلْعَظِيمُ )) البقرة 255
5 ) وإذا حذفنا الألف واللامين تبقى (( هُ )) أدي نفس المعنى كما في آية الكرسي في اللفظ ((عِنْدَهُ ))
6 ) وإذا حذفنا اللامين تبقى (( آه )) وهو أسم فعل مضارع معناه أتوجع يا الله
7 ) وإذا حذفنا الحروف كلها جاء الضمير المفرد المذكر الغائب (( هو )) الذي يعبر عنه بصيغة الغائب في
قوله تعالى (( ٱللَّهُ لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ ٱلْحَيُّ ٱلْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَمَا فِي ٱلأَرْضِ مَن ذَا
ٱلَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ
ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ ٱلْعَلِيُّ ٱلْعَظِيمُ ))
وبعد قد تبّين لنا في هذة الرحلة مع إسم الجلالة (( الله )) هو الإسم الوحيد الذي يحقق معادلة المستحيل
(( 4 عدد حرف البنائية ـــ 7 صور مختلفة كما ذكرنا سابقاً = 1 هو نفس المعنى عائد على الله عز وجل))
إسم الجلالة الله يحقق معادلة المستحيل
(( 4 ـــ 7 = 1 ))
هذة الرسالة أتحدى بها البشرية جميعاً أن تأتي باسم له هذة الخاصية المعجزة
الكاتب والمفكر
محمد حسن كامل
رئيس اتحاد الكتاب والمثقفين العرب | |
|